منتدى جون سينا الرسمي1 | John Cena Official Forum1
رانيا يوسف: أجري 4 ملايين.. و"اللي مش عاجبه" لا يطلبني في عمل  Hag7li11
رانيا يوسف: أجري 4 ملايين.. و"اللي مش عاجبه" لا يطلبني في عمل  Hag7li11
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رانيا يوسف: أجري 4 ملايين.. و"اللي مش عاجبه" لا يطلبني في عمل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Mr.CeNa
●● - المدير العام ●●
●● - المدير العام ●●
Mr.CeNa

رانيا يوسف: أجري 4 ملايين.. و"اللي مش عاجبه" لا يطلبني في عمل  Empty
مُساهمةموضوع: رانيا يوسف: أجري 4 ملايين.. و"اللي مش عاجبه" لا يطلبني في عمل    رانيا يوسف: أجري 4 ملايين.. و"اللي مش عاجبه" لا يطلبني في عمل  Emptyالثلاثاء فبراير 22, 2011 3:52 am

استطاعت الفنانة رانيا يوسف هذا العام ان تحقق نجاحا كبيرا علي المستوي السينمائي والتليفزيوني من خلال مشاركتها في فيلم "زهايمر" لعادل إمام وبطولتها لمسلسل "أهل كايرو" الأمر الذي قفز بها خطوات طويلة في طريق النجومية ولكن كثيرا هاجموها لأنها تطالب بأجر أربعة ملايين جنيه عن كل عمل جديد الأمر الذي أدي إلي استبعادها من بعض الاعمال.
أكدت رانيا يوسف ان ما يتردد عن طلبها أجر 4 ملايين جنيه صحيح وان ذلك بالفعل أجرها الآن.
وهذا حقي فلماذا لا اطلب إذا كنت في صعود دائم وحققت النجاح والنجومية ليس هذا العام فقط بل من العام الماضي عندما قدمت "حرب الجواسيس" والموضوع فرق معي كثيرا فلماذا يستغربون ان اطلب هذا الأجر إذا كنت احقق تسويقا في اعمالي وما حدث معي كان في "صوت القاهرة" التي طلبت منها هذا الأجر لأنني لا أريد أن اعمل معهم لما يحكمهم من روتين ونظام قديم ولا أنسي انني ظللت اصور معهم "أيام الحب والشقاوة" لمدة سنتين ولم يعرض حتي الآن بل للأسف كان هناك مشاهد مفترض أن تصور في لندن صورت علي ترعة المريوطية وفي السمنودي هل هذا معقول وفي النهاية يهاجمونني انني أطلب أربعة ملايين لأنني أعرف ان العمل لن يسوق أو حتي يعرض وعموما هذا أجري في القطاع الخاص ووقعت عقد مسلسل "شباب امرأة" بهذا الأجر وكان ذلك بعد رمضان بأسبوع وللأسف فوجئت بهم في صوت القاهرة يريدون أن يتعاقدوا معي بأجر قديم فهل هذا طبيعي ولماذا أظلم نفسي.
أنا سعيدة بعملي في القطاع الخاص لأنهم يعرفون جيدا كيفية تسويق أعمالهم وعمل الدعاية لها بدليل ان كل الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا كلها انتاج شركات قطاع خاص وإذا لم تستطع جهة أن تدفع لي هذا الأجر لا تطلبني.
وعن دورها في فيلم "زهايمر" قالت رانيا: اجسد زوجة ابن عادل إمام أحمد رزق والفيلم وعادل إمام وضعاني في منطقة متميزة أضافت لي أدبيا وفنيا وماديا واستعد ايضا للمشاركة في بطولة مسلسل "فرقة ناجي عطاالله" والعمل مع عادل إمام متعة كبيرة وكانت كواليس العمل جميلة جدا والقعدة دمها خفيف والوقت يمر سريعا كنت مبسوطة جدا خاصة في مشاهد لبنان.
استعد لبطولة ثلاثة أفلام وأصور حاليا بطولة فيلم "صرخة نملة" واجسد فيه دور زوجة تظلمها الظروف كثيرا بعد سفر زوجها إلي العراق وتعلم بعد عامين انه مات وتصبح أرملة وهي صغيرة لتكون مطمعا للجميع خاصة بعد ان تعمل راقصة في كباريهات الدرجة العاشرة وتضيف رانيا اصور قريبا فيلم "واحد صحيح" تأليف تامر حبيب و"أورجانيك" للمؤلف محمد عبدالخالق وفيلم "صفقات مشروعة" إخراج عمرو عرفة.
https://johncenaaman.yoo7.com
zezo
عضو محترف
عضو محترف

ذكر

رانيا يوسف: أجري 4 ملايين.. و"اللي مش عاجبه" لا يطلبني في عمل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رانيا يوسف: أجري 4 ملايين.. و"اللي مش عاجبه" لا يطلبني في عمل    رانيا يوسف: أجري 4 ملايين.. و"اللي مش عاجبه" لا يطلبني في عمل  Emptyالخميس أكتوبر 20, 2011 5:43 am

مشكوور جدا شكرا لك

رانيا يوسف: أجري 4 ملايين.. و"اللي مش عاجبه" لا يطلبني في عمل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من كليبات المنشد الرائع سامي يوسف
» اليكم ديانات لبعض الفنانين والمشاهير اللي بتحبوهم !